1- ماهي انظمة السحب المتوفرة؟
نحن الآن لدينا نظام Bucket ونظام Queue
نحن الآن لدينا نظام Bucket ونظام Queue
- نظام Queue هو الذى تعمل به الشركة من البداية والذى يقتصر على تخزين جميع طلبات السحب اياً كان حجمها او صاحبها او البنك المرسلة اليه فى النظام وأياً كان عددها ويتم إرسالها بالدور مجموعة تلو الأخرى وبالطبع ذلك يأخد وقت طويل جداً مما يثير ضيق الأعضاء.
- أما Bucket فهو إلى جانب النظام الحالى وهو عبارة عن قسم يتم وضع الطلبات الأحدث فيه ويتم إرسالها فى خلال حوالى 48 ساعة من وقت الموافقة عليها ويتم قبول الطلبات به لحين امتلاء هذا القسم.
2- كيف أعرف أنني في الـ queue او الـ bucket؟
إذا حاولت السحب و مر سحبك مباشرة تأتيك رسالة تقول أن طلبك مسجل في الـ bucket أما اذا أتتك رسالة تقول لك daily limit reached فاعلم ان الـ bucket مغلق و يمكنك بعدها اختيار السحب على الـ queue اذا شئت أو المحاولة لاحقا.
3- ماذا يحدث او ماذا افعل اذا امتلأ الـ Bucket؟
إذا قمت بطلب السحب ووجدت انه تم الوصول للحد الأقصى للطلبات فى هذا النظام (daily limit rached) فيتم عرض خيارين :
أ - تجربة الطلب على بنك إلكترونى آخر أو المحاولة لاحقا.
ب - او يمكنك وضع الطلب فى النظام القديم وهو الـ Queue.
ملحوظة : نظام الـ Queue سيتقلص الوقت الذى يستغرقه فى تنفيذ الطلبات مع مرور الوقت لأنه الآن به عدد كبير من الطلبات ولكن لاحقاً سيتقلص هذا العدد نظراً لوجود قسم الـ Bucket أيضاً الى جانبه.
حالياً نظام الـ Queue يتطلب حوالى 45 يوم وكما ذكرنا فى الملحوظة السابقة فسنقوم بتعديل هذه المدة هنا فى هذه الصفحة كلما تقلصت.
4- هل هناك حد اقصى للمبالغ التى يمكنها ان ان تخرج من الـ Bucket؟
نعم هناك حد اقصى لكل عضو وحد اقصى عام لكل بنك وسيتم تغييره واعادته من البداية حسب الحاجة وحسب التوقيت وحسب المبالغ المتوفرة كسيولة وأيضاً وهذا الاهم حسب الاتفاق مع البنك المرسل اليه والشركة.
5- مساعدات وامور أخرى يجب ان تعرفها ..
نحن نعمل على تطوير هذا النظام دائماً، أيضاً فى حالة وجود طلبك للسحب فى الـ Queue يمكنك ان تقوم بإلغاءه ووضعه فى الـ Bucket إذا صادفت ووجدت انه هناك مكان متاح به.
إذا لم تسجل بعد في الشركة إلتحق بنا من هنــا و هذا شرح كامل لطريقة التسجيل و العمـل هنــا
التعليــــقات :